إن رأيت الدمع يجري .......... فلا تسلن من بكاني
إن سمعت الآه مني .......... فأنت حقاً من أذاني
عيون كالدر خضرٌ .......... وجه تملأه الأماني
بسمة فوق شفاكي .......... يهون معها كل فاني
وغدير في خطاكي .......... رقرقٌ عذب الأغاني
رمانٌ في الخد أحمر .......... كقطفٌ من الحسن قاني
أبعيدٌ عنكِ قلبي .......... أم هو منكِ داني؟
حائرٌ بات الفؤاد .......... ساهرٌ يُحصي الثواني
رحماك قلب حبيبٍ .......... في الحب ما رعاني
قدري معك عذاب ..........فقد كواني ما كواني
أذاكر يوماً مصاباً .......... من حبٍ غرٍ جبانِ؟
حظي من الحب دوماً .......... جفاء و قلب سلاني
إن سمعت الآه مني .......... فأنت حقاً من أذاني
عيون كالدر خضرٌ .......... وجه تملأه الأماني
بسمة فوق شفاكي .......... يهون معها كل فاني
وغدير في خطاكي .......... رقرقٌ عذب الأغاني
رمانٌ في الخد أحمر .......... كقطفٌ من الحسن قاني
أبعيدٌ عنكِ قلبي .......... أم هو منكِ داني؟
حائرٌ بات الفؤاد .......... ساهرٌ يُحصي الثواني
رحماك قلب حبيبٍ .......... في الحب ما رعاني
قدري معك عذاب ..........فقد كواني ما كواني
أذاكر يوماً مصاباً .......... من حبٍ غرٍ جبانِ؟
حظي من الحب دوماً .......... جفاء و قلب سلاني
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق