الأربعاء، 19 ديسمبر 2007

جفت دموعي

جفت دموعي فلم يعد باقياً ........... إلا دماً بالجفونِ تحجرُ
تدمى عيوني كلما رأيتكِ ........... كبدرٍ بين السحابِ ساهرُ
ما أشقاه قلباً قد أعجزتهِ .......... يدنو قليلاً فتبعدين أكثرُ
يأباه فَرْحٌ قد فرق نصيبه .......... على الأحبة فلما لا يتذكرُ؟
يا من جمالك قد أثار غيرةً .......... في قلوب حسان الأرض الأقمرُ
يهواكِ كل من ينبض قلبه .......... أو جاحداً لجمال الحب ينكرُ
ويهواكِ كل من تعشق عينه .......... وكل عين لا تكاد تبصرُ
رُحماكِ بقلبٍ لا تمر ساعةً .......... حتى يدنو من خيالكِ ينظرُ
ولا يصبح حتى تأتي بوجهكي .......... أحلام فتى على العذاب صابرُ
إن عجز لساني أن يبوح بحبكِ .......... فأنظري أُحبكِ فوق شفاهي تسطرُ
أُحب و أهوى و أراني أعشقُ .......... حناناً و رقة و لون عين أخضرُ
أهواكِ و لا أبغي الحياة بدونكِ .......... فأنتِ نسمة لأيامي تعطرُ

ليست هناك تعليقات: