الاثنين، 17 ديسمبر 2007

عقلي غريق

قلبي في الحب يسبحُ .......... عقلي في الهوى غريقْ
فأرحمي يا عين قلباً .......... يهوي في بحر عميقْ
يبغي الشوق قولاً .......... فدليه أين الطريقْ
أحببتكِ يا من لها .......... نشب في قلبي حريقْ
ملكت فؤادي أحبك .......... أيوجد في الحب رقيقْ؟
وقلبٌ في الحب يحجل .......... ويدٌ للعذاب تُسيقْ
أصلت القلب شوقاً .......... وعيني دمعها أُريقْ
كفى يا حبي عذاباً .......... وأتركي قلبي طليقْ
ودعي الحب يملأ .......... زهر الدنا رحيقْ
ودعي الكون يسمع .......... خطى الحب الرشيقْ
وأنظري في العين تري .......... عند رؤياكِ بريقْ
وحباً في القلب ساكنٌ ..........كأثراً من زمنٍ سحيقْ

ليست هناك تعليقات: