الأربعاء، 19 ديسمبر 2007

كلا

لا تمزقي خطابي .......... لا تبعثري كلماتهْ
ليس قبل علمِك .......... سراً بين طياتهْ
وحباً ملأ سطوراً .......... وبحراً من عبراتهْ
وعذاباً زار قلبي ......... بين دهرٍ ولحظاتهْ
بعثرت عينيكِ قلبي .......... فأين باللهِ شتاتهْ
هبت رياح شوقِك .......... فلا تحجبي نسماتهْ
أقرأتِ كلمات حبي .......... أو سمعتِ همساتهْ؟
فهيا مزقي خطابي ......... ستبقى بالرغم كلماتهْ

ليست هناك تعليقات: