الجمعة، 21 ديسمبر 2007

في أفق الغروب

غامت شمس يومي ........... في أفق الغروبْ
واكتسى الكون ظلمة ........... وقمر في العلا يجوبْ
وريح تجر غيماً ........... على وشك الهبوبْ
وسكون قبل عاصف ........... منذرٌ بدأ الكروبْ
وخوف ملك قلباً ........... من بين القلوبْ
من ضرٍ يحوم حوله ........... من حبٍ مرٍ لعوبْ
أيرجع من وسط الطريق ........... فأين سبيل الهروبْ؟
إشتد على قلبي السؤال ........... ماذا لو لم يأوبْ؟
أيكوي الفؤاد غدراً ........... أيُسقيه الرسوبْ؟
شربت بعد عطشٍ ........... هوى كثير العيوبْ
فلم أنل منه غير ........... قلب ملئ الثقوبْ
وشوق عاد كسيراً ........... وعقل للرشاد يثوبْ

ليست هناك تعليقات: